GuidePedia

0

اكد نيوز - حيدر انذار

ناشد والد الضحية المقتول في الديوانية "علي كاظم 22 عاما " قائد شرطة المحافظة بمحاسبة المقصرين في اداء واجبهم المتواجدين في ماكن حدوث الجريمة.
وقال والد الضحية اني " اناشد قائد  شرطة الديوانية بمحاسبة الافراد المنتمين الى قيادة الشرطة المتواجدين في مكان حدوث الجريمة اثناء  واجبهم لعدم تدخلهم واداء واجبهم , حيث تتواجد في مكان الجريمة دوريات للشرطة وللمرور تحت المجسر بالقرب من مزار ابو الفضل زيد النار ".
واضاف ان "ولدي تلقى اربعة عشر طعنة بالسكاكين والحراب ودام الشجار قرابة (15 دقيقة) حسب الشهود , وان الحادثة وقعت في تمام التاسعة والنصف مساءا ,  فاين الشرطة المتواجدين ودوريات النجدة من كل ذلك .
وطالب كاظم غيدان مدير شرطة الديوانية بملاحقة عصابات الحبوب المخدرة والمنفلتين في شوارع المدينة الى اوقات متأخرة من الليل واعطاء صلاحيات اكثر لافراد الشرطة لمحاسبة عصابات الجريمة اين ما وجدوا ليس فقط حسب قواطعهم لتفادي وقوع حالات مثل هذه الجريمة .

وكان الشاب علي كاظم غيدان (22 عاما )متزوجا ولدية طفل , تعرض للضرب المبرح والطعن بالسكاكين والحراب على يد مجموعة من عصابات الحبوب المخدرة حسب قول ذويه في الديوانية  بأماكن مختلفة من جسده ومن بينها طعنة في القلب ادت الى مصرعه بالحال مساء السبت 10 ايار الجاري .

إرسال تعليق

 
Top