GuidePedia

0

الديوانية - برق/حيدر انذار
أحرز فريق جامعة القادسية المركز الأول في بطولة الجمهورية للجامعات العراقية بكرة القدم التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جامعة صلاح الدين بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما اللاعبان صباح عواد ومحمد عباس.
شارك في البطولة التي جرت منافساتها على ملعب كلية التربية الرياضية بجامعة بغداد "26 " فريقا يمثلون الجامعات العراقية وإن فريق جامعة القادسية  قد تمكن من الفوز على فرق كلية اليرموك الجامعة بنتيجة (13 – صفر ) وعلى فريق كلية بغداد للعلوم الاقتصادية بنتيجة (8 –صفر ) وجامعة البصرة بنتيجة (1- صفر ) وعلى جامعة الكوفة بالضربات الترجيحية (5- 4 ) وعلى جامعة المثنى بالضربات الترجيحية أيضا (5-4 ).
 وفاز في المباراة الختامية على فريق جامعة صلاح الدين و التي أقيمت على ملعب نادي الكرخ الرياضي بنتيجة (2- 1 )  .
ويشار إلى  أن البطولة التي استمرت للفترة من "10- 18 " من شهر تشرين الثاني الجاري كانت بنظام التسقيط الزوجي وقد حصل فيها فريق جامعة صلاح الدين على المركز الثاني فيما حلتكلية المعارف الجامعة بالمركز الثالث.

 يذكر أن وفد جامعة القادسية المشارك في البطولة سلم كأس البطولة للسيد رئيس جامعة القادسية الأستاذ الدكتور إحسان كاظم شريف القرشي الذي أشاد بدوره بجهود فريق الجامعة ومثابرته في إحراز كأس البطولة./انتهى

إرسال تعليق

 
Top